منصة ويب سوفت لإدارة مدرسة

منصة ويب سوفت لإدارة مدرسة

نظام صمم لإدارة مدرسة أو مجموعة مدارس خاصة، وتم تطويره بملاحظات عدد من إدارات المدارس والمعلمين والمعلمات لتوفير المرونة المطلوبة لإدارة العملية الــتعليمية وفـقاً لاحـتياج الإدارة والمعلم والطالب.

أهم مشتملات ومميزات البرنامج:

1-الجانب الأكاديمي

1- النظام يتيح ويعزز التفاعلية والتواصـل الفعال بين المعلم والطالب، حيث يـــــوجد ربط سهل بين النظام وتــــطبيق الطــــالب، فــبدخول المعلم على النـــظام يتمــــــكن من إرسـال الدروس والواجبات للطالب وتظهر عــند الطالب في التطبيق وبــــــعد أن يقوم الطالــب بأداء التـــدريب أو الواجـــب يرســـله للـمعلم ويصـــححه المعلم ويرسله للطالب الذي يـــستقبله على حسابه في التطبيق.

2- تطبيق الطالب قابل للتنزيل على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والتي تعـمل بنظام IOS والأجــــــهـزة اللـــوحــــية iPad علـــــى قــــــدم الــمساواة.

3- تسجيل الدخول للنظام من قبل المعلم يتم عن طريق اسم مستخدم وكلمة مرور يتيح تقديم كل الموارد التعليمية للطالب عبر محتوى متنوع يشمل الفيديوهات والدروس المكتوبة والصور والتي تظهر للطالب في التطبيق، مع التشفير التام للفيديوهات فهي غير قابلة للتنزيل لضمان حقوق الملكية.

4- الفيديوهات التي يرسلها المعلم للطالب في التطبيق ميزتها أداء العمل من المعلم لمرة واحدة، وتبقي الدروس المرئية متاحة كدروس مراجعة للـــطالب يـــستعرضها مــــتى شاء

5- يتيح النظام كذلك التواصل مع ولي الأمر كجزء من عملية تنظيم الإدارة المدرسية، بالتواصل مع طرف مهم من أطراف العملية التعليمية، يتمكن من استعراض النتائج الدراسية لابنه ومتابعة حضوره وغيابه.

2-الجانب الإداري

1- النظام يتيح دخول الإدارة باسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بالإدارة تتيح كل الصلاحيات بما فيها تسجيل المعلمين والطلاب ورفع الكتب المدرسية لكل المراحل ولكل الصفوف، والتمكن من إدارة الرسوم الدراسية المتحصلة والحالة، مع قيد المصروفات وإصدار ميزانية قوائم مالية
مفصلة للعام الدراسي.

2- ايقونة تسجيل طالب جديد مشتملة على كامل بيانات الطالب وصورته الشخصية وأوراقه الثبوتية، بما يمثل سجل متكامل لجميع طلاب المدرسة مصنفين حسب مرحلتهم وفصولهم الدراسية.

3- خاصية رفع كافة الكتب الدراسية لجميع المراحل ابتدائي، متوسط، ثانوي.

4- سجلات الطلاب والمعلمين:
قاعدة بيانات كاملة لجميع معلمي وطلاب المدرسة الاسم والصف الدراسي والشهادات والصورة الشخصية وبيانات ولي الأمر وتاريخ تسجيله بالمدرسة وغيرها من بيانات، وبالنسبة للمعلم المؤهلات ومرتبه الشهري واجازاته وجدول حصص المعلم مع توقيت زمن الحصص.

بما أن برنامج إدارة المدرسة متكامل، فقد وفر للإدارة الجهد حيث يتم تسجيل الرسوم الدراسية المقررة على كل طالب، والمسدد منها والمتبقي، كما توجد حقول لبنود الصرف بأنواعها بما يمكّن من استخراج ميزانية متكاملة للعام الدراسي قوائم مالية بالدخل والمنصرف

5- يوفر البرنامج ميزة إضافة جدول الحصص من قبل الإدارة متضمناً مواعيد بداية وانتهاء كل حصة، ويظهر الجدول لكل معلم في حسابه بالنظام حسب حصصه المكلف بتدريسها، كما يظهر للطالب في التطبيق حسب فصله الدراسي.

منصة إدارة المدارس المقدم من WebSoft يتضمن مجموعة من الميزات المصممة لدعم الطلاب، المدرسين، وأولياء الأمور بشكل متكامل

طلب عرض سعر

تواصل معنا لتحصل على عرض سعر في إحدى الخدمات التي نقدمها